عيادات التوب لطب وزراعــة الأسنــان

خدماتنا

خدماتنـــــا

ماهي العلاجـــات التـــــــي تقدمهـــا عيادات التوب لطب وزراعـــــــــة الأسنـــــان

زراعـــة الأسنــان

يحلم الكثيرون بابتسامة براقّة ومشرقة
ولكن قبل التطرق لطرق تبييض الأسنان ينبغي المحافظة عليها عن طريق استخدام المعجون والفرشاة مرتين يومياً، وينصح باستخدام المعجون المحتوي على مادّة الفلورايد التي يمكنها محاربة

التركيبات السنيــة

مع تطورالطب اصبح الجميع يسعى للحصول على ابتسامة مثالية تشبه ابتسامة نجوم هوليود، و لكن للأسف هذه الابتسامة تهددها العديد من المشاكل، فعلى سبيل المثال قد تتعرض إلى حادث بسيط يؤدي إلى إحداث كسر

الأطقـــم المتحركـــــة

تعد أطقم الأسنان واحدة من أشهر وأقدم حلول علاج وتجميل الأسنان التي عرفها الإنسان، حيث تستعمل كبديل ظاهري للأسنان التي تم فقدها سواء لتعويض سنون قليلة أو فك بالكامل، حتى أن بعض كبار السن يضطر إلى تركيب

علاج عصــــب الأسنـــان

ان التهاب عصب الاسنان قد يكون قابلا للعكس او غير قابل للعكس، ما يعني ان الالم الناتج عن تسوس الاسنان والتهاب عصب السن قد يكون قابلا او غير قابل للعكس حيث انه في بدايات نخر الاسنان وتسوسها، يكون هناك شعور بالالم

علاج أسنـــان الأطفـــال

إذا كان طفلك يعاني من التسوّس فقد يقوم طبيب الأسنان بمسح مادة الفلورايد أو وضع حشوة لسد الفجوات. أما إذا التجويف على نطاق أوسع، فقد يمكن تنظيف منطقة المواد المتآكلة ووضع حشوة في الفراغات أو حتى خلع السن في أسوأ الحالات

علاج إلتهـــاب اللثــة

يحدث التهاب اللثة عادة بسبب تراكم طبقة من الرواسب اللزجة أو البكتيريا على الأسنان، وهو نوع غير مدمر من أمراض اللثة، ولكن إن عدم علاج التهاب اللثة يمكن أن يتطور إلى التهاب دواعم السن، وهو الأمر الأكثر خطورة

تبييض الأسنـــان

يحلم الكثيرون بابتسامة براقّة ومشرقة

تنظيـف الأسنـــان

بغض النظر عما نأكله، بعض جزيئات الطعام تبقى في الأسنان، وهذه الجزيئات تكمن في شقوق الأسنان، وتؤدي إلى نمو البكتيريا. بعد ذلك تُشكّل البكتيريا طبقة رقيقة على الأسنان، والتي تعرف باسم البلاك. عندما يبقى البلاك على الأسنان

الفيسيـــــنج

يعالج الفيسينج العديد من المشاكل

ومن أهم هذه المشاكل التي تعالجها:

- تغير لون الأسنـان

- المسافات بين الأسنـان

- الأسنـان المتآكلة

تقويــــم الأسنـــان

تقويم الاسنان من أكثر فروع العلاج ذات الأهمية الكبيرة في طب الأسنان التجميلي إذ لا تتم استعادة توازن الأسنان وتناسقها المتساوي إلا به وذلك من أجل الحصول على ابتسامة صحية وجميلة تمنحكَ الثقة بالنفس

الحشـــوات التجميليـــة

الحشوات التجميلية هي الطريقة الأسهل والأكثر توافقًا حيويًا والأقل تدخلاً لإصلاح الأسنان المتسوسة أو المكسورة، واستعادة الصحة والوظيفة مع الحفاظ على المظهر الجمالي للغاية.
وتقسم إلى قسمين حشوات تجميليه دائمة ومؤقته

خلع الأسنـــان

تهدف عملية قلع الأسنان إلى إزالة السن المصابة بشكل كامل، ذلك في الحالات التي تصاب فيها جميع طبقات السن بالتسوس، أو عندما يكون هناك حاجة لقلع ضرس العقل البارز أو المخفي لمنع التأثير على الأسنان المجاورة